تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf


تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf


كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf


اللغة :
العربية 

اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ :التنمية الداتية  
ردمك :
الحجم : 8.29 ميغا بايت

عدد الصفحات : 276

عدد التحميلات : 7269

نوع الملف : PDF


 تحميل كتاب قوة التفكير الإيجابي pdf :


وصف الكتاب:
كتاب قوة التفكير الإيجابي، الكتاب الذي نقلت عنوانه كل كتب التنمية البشــرية العربية تقريباً ، حتى أصبحت تقرأ هذا العنوان فى كل مكتبة تذهب إليها ، أو عند أي بائع صُحف تمر عليه..الواقع أن الكتاب عندما نُشــر فى المرة الأولى ، هاجمه الأطباء النفسيين والمنشغلين بعلم النفس بضــراوة شديدة ، حتى أصابوا مؤلفه بالإحباط .. إلا أنه ، ومع مرور الزمن .. أثبت العلم الحديث صحة المبادئ الأساسية التى جاءت فى الكتاب ، مثل أنه : كلما كنت مُتفائلاً ، كلما كانت صحتك أفضل .. وحياتك أكثــر سعادة .. وبالتالي القدرة على تحقيق النجاح..شخصيــاً ، لا أحب العناوين من هذا النــوع لأنها تُشعرني بالتلفيق المُعتاد فى الآلاف من كتب التنمية البشرية الحالية .. ولكن الكتاب يُشار إليه فعلاً بالبنان عالمياً ، ويعتبر من أمهات الكتب التحفيزية المؤثرة...
 
هل تعاني من الإحباط والفشل؟ هل تسودك روح الانهزام والكآبة؟ هل تشعر بصغر النفس، وأنك أقل شأناً من الآخرين؟ وهل تعاني من إعاقات معينة تعطلك عن التواصل مع من هم حولك؟
 إن موضوع هذا الكتاب يضعك على طريق السعادة والنجاح بل والتفوق ... وذلك من خلال منهاج كتابي وعلمي قام الكثيرون بتجربته عملياً، وكانت النتائج مذهلة ... ويدون الكاتب قصص هؤلاء الأشخاص وكيف تغيرت حياتهم جذرياً، وتحولت من الكآبة إلى السعادة، ومن الفشل إلى النجاح، ومن اليأس إلى الرجاء .. إنه كتاب لابد أن يُقرأ للتغلب على صعاب الحياة، وتحقيق الأهداف العظيمة. إنه كتاب يغير فككرك الذي بنحو إلى السلبية، إلى التفكير الإيجابي وسوف تختبر قوة التفكير الإيجابي وتأثيره المبارك في حياتك.